الجمعة، 14 أكتوبر 2011

مفهوم كليفورد 650 MK2 / سيارات فخمة الامن


                                                 

سيارة للأمن المعلقة ، مفهوم كليفورد 650 MK2 هو كل ما تحتاج. ومن ميزات التحكم عن بعد متعدد الوظائف ، مما يسمح لنظام التحكم وتعديلها من راحة يدك. الذراع صامت ونزع سلاحها ، مساعدة تسيطر على الانتاج والتلاعب استشعار هي كل ما يمكن من بعيد. إضافة إلى هذه التكنولوجيا لمكافحة الاستيلاء على رمز وتنبيهات البطارية النائية منخفضة ، والنتيجة هي سيارة نوعية ممتازة نظام أمني.



كليفورد سيارة إنذار
650 سيارة كليفورد MK2 التنبيه يأتي مع اثنين من أجهزة التحكم عن بعد زر المميزة الخمسة. أول أربعة أزرار الميزة : 
  1. ذراع / نزع سلاح
  2. مساعدة الإخراج أ -- اطلاق سراح التمهيد عادة
  3. نجم زر -- بدء البعيد إذا المجهزة بمحرك
  4. مضاعفة زر النجمة -- الذراع صامت / نزع سلاح
زر واحد هو النفس التفسيرية ، ولكن إذا كان نظام سلكي تصل إلى السيارة نظام القفل المركزي فإن هذا أيضا مفتاح القفل وفتح أبواب السيارة عن بعد. يرتبط عادة زر اثنين إلى الإفراج عن السيارة التمهيد ، إذا مزودة بمحرك وقادرة بالتالي. زر تشغيل المحرك ينشط نجم بعيد ، إذا تم تركيب وحدة اضافية تبدأ بعد. ويمكن استخدام زر أربعة بدلا من زر واحد لنزع سلاح الصمت وظيفة.
جهاز التحكم عن بعد كما تحتوي على الخامس ، ومميزة جدا كليفورد "G5" الزر. عندما يتم استخدام هذا الزر في تركيبة مع أزرار الأربعة الأولى يتم تحقيق مجموعة إضافية من الوظائف. على سبيل المثال سوف تضغط G5 تليها بمجرد تنشيط زر two كليفورد SmartWindows إذا المجهزة. الضغط على الزر مرتين G5 يعطي مجموعة أخرى من وظائف التحكم بما في ذلك القدرة على تعطيل أجهزة الاستشعار ودخول في وضع الخادم.
كليفورد التكيف الاستشعار من التحكم عن بعد
خلافا لغيرها من العلامات التجارية التنبيه MKII 650 كليفورد لديه القدرة على ضبط أجهزة من جهاز التحكم عن بعد. وهذا يعني القرب ويحذر بعيدا يمكن تشغيل أجهزة الاستشعار صعودا أو هبوطا من قبل مجموعات زر البعيد ، وربما يكون ضروريا لتتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة ، أو الحالات.
يتم تنشيط جهاز استشعار عن بعد التعديل عن طريق الضغط على زر G5 ثلاث مرات ، تليها نجمة واحدة على زر لضبط مستشعر القرب الغرامة. لضبط ثم استشعار تحذر بعيدا ، هو الضغط على زر النجمة المزدوجة. وتزداد حساسية عن طريق الضغط على زر اثنين وانخفضت بنسبة ثلاثة في الضغط على زر اما الوضع.
والضغط على زر واحد سوف يحذرون من الخروج بعيدا التكيف ، والضغط على زر واحد مرة أخرى للخروج من وضع ضبط استشعار عن بعد.
عالية الجودة للسيارات الأمن
الإنذارات كليفورد كلها الجولة مركبة أنظمة الجودة أمنية مشددة. على سبيل المثال كل أجهزة G5 البعيد ميزة قانون مكافحة التكنولوجيا المسك (ACG2) مما أدى إلى جيل من رمز التشفير عشوائي في كل مرة يتم استخدام جهاز الإرسال النائية.
ميزة أخرى هي نوعية النائية تنبيه البطارية منخفضة. مع كل هذه الوظائف المتقدمة المتاحة من بعيد ، فإنه من السهل لتشغيل البطارية لأسفل الخلية. عندما يحدث هذا يسمع لهجة المنخفضة ضارية على نزع سلاح نظام إنذار السيارة.
قرأت أكثر على مفهوم كليفورد 650 MK2


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق