الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

الأمن أسفير 2012



خبير الكاتب يعقوب Erdei
الأمن أسفير 2012 هو عميل الخبيثة. هذا النوع من البرامج الضارة يطرح كمنتج الأمن. رسائل الخطأ ويفحص هذا المنتج يعطي قبالة كلها مزورة. بل هو مجرد حيلة لخداع المستخدمين في اتخاذ قرار الشراء من المنتج. لا تعطي معلومات بطاقتك الائتمانية للصوص. وهناك احتمالات سيعيدون بيع المعلومات الخاصة بك لآخر المخادع.
لو كنت لإجراء عملية شراء للعميل وسوف رسائل الخطأ وقف التنصت لكم ولكن كما ذكر ذلك كل عملية نصب واحتيال ويمسح هي وهمية. هذا الخطر يبدو أن استنساخ المباشرة للعملاء غيرها من البرامج الضارة مثل برو درع الشخصية.
لإزالة الشخصية برو الدرع سوف تحتاج إلى إنهاء العملية الرئيسية للادارة من هذا الفيروس. ويمكن أن يتم ذلك باستخدام إدارة المهام أو التمهيد في الوضع الآمن وحذف الفيروس القابل للتنفيذ.
قد تكون ايضا قادرة على إزالة هذا العميل عن طريق تشغيل فحص الفيروسات الكامل في حين آمنا. غالبا ما سوف عملاء الفيروس لا تفحص مرات أثناء وجوده في الوضع الآمن أو أنها قد تكون بفحص محدودة. سهولة استخدام واحد هو خدعة لإنشاء حساب مستخدم آخر أو الدخول إلى حساب مستخدم موجود غير مصاب ثم قم بتشغيل فحص الفيروسات الكامل. تأكد من تحديث العميل مكافحة الفيروسات للتأكد من حصولك على أحدث التعاريف.
اصعب شيء هو العثور على موقع واسم هذا الفيروس. يبدو أن اسم العشوائية التي يتم إنشاؤها. موقع للتهديد ويبدو أيضا أن تتغير بمرور الوقت. تحقق من هذا المجال الأمن 2012 دليل للمساعدة في تحديد ويقع هذا التهديد.
إذا تبين في النهاية أنها من الصعب جدا بالنسبة لك لإزالة الشخصية برو الدرع يمكنك استئجار دائما خبير اصلاح الكمبيوتر لإزالة هذا التهديد بالنسبة لك. نوصي نظرتم الى الحصول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إصلاح عبر الإنترنت. هناك العديد من إصلاح الكمبيوتر على الانترنت الشركات التي تهمة بموجب باكز مئات من إزالة كافة الفيروسات وبرامج التجسس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
معلومة مفيدة جدا للتحقق من مواقع الفيديو لمعرفة ما إذا كان أي من التكنولوجيا ونشر دليل إزالة الفيروس لهذا التهديد. غالبا ما سيكون للمستخدمين مرات آخر خطوة خطوة الفيديو حول كيفية إزالة التهديدات الفيروس.
أفضل طريقة لحماية نفسك من الإصابة بالعدوى في المقام الأول هو استخدام عميل مكافحة الفيروسات التي يتم حتى الآن ، وتقدم الحماية الكاملة حتى الجبهة. معظم العملاء لا تقدم مجانا لكل من يعيش حتى الحماية الأمامية وتعريفات الفيروسات المحدثة. هناك الكثير من المواقع استعراض برامج مكافحة الفيروسات الى ان هناك اختبار بانتظام لمكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس عملاء بحيث ينبغي أن تساعدك على العثور على العميل الذي هو حق لاحتياجاتك وجهة نظرك في الأسعار.
اذا كنت بحاجة الى مساعدة في إصلاح جهاز الكمبيوتر المتقدمة يجب عليك أن تنظر النينجا PC . هذا هو إصلاح الكمبيوتر البعيد الشركة التي يمكن أن تزيل هذا التهديد تماما الفيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق