السبت، 15 أكتوبر 2011

هيرمان قايين يمكن فوز بترشيح وفوز اوباما فى عام 2012؟

                 

هناك عدد متزايد من الناس داخل الحزب الجمهوري الذين يعتقدون هيرمان قايين قادر على الفوز بترشيح الحزب الجمهوري في وتذهب الى الفوز في الانتخابات. أرقام الاستطلاع الأخيرة له مذهلة! وقد ذهب من أحد الظاهري فقط قبل شهر على الأكثر سخونة منذ المرشح شرائح الخبز! أرقام الاستطلاع ارتفاع له مضمون وأكثر بكثير من ارتفاع ريك بيري بسبب من الأسباب قايين تكتسب زخما.
وكان بيري نكهة من اليوم لأنه ببساطة كان المرشح المحافظ الذي كان في عداد المفقودين من سباق الحزب الجمهوري. عرف المحافظين مواقفه كانت أكثر تحفظا من ميت رومني ، لذلك بدأ الناس يتدفقون اليه. الناس خارج ولاية تكساس يعرف عنه إلا من منظور وسائل الإعلام عليه. بيري يتمتع الكثير من شعبيته حتى انه شارك في مناظرته الأولى.
بمجرد أن بدأت مناقشات الحزب الجمهوري ، أدرك كثير من الناس أن بيري قد لا تكون على مستوى هذه المهمة. بينما تعثرت بيري ، قايين هيرمان اغتنمت الفرصة وأظهرت أمريكا لماذا ينبغي لنا أن يصوتوا لصالحه!
وقد أظهرت قايين ان لديه مهارات لمناقشة ضد الرئيس أوباما ، وهذا مهم جدا لأنه من الذين لديه للنقاش. وأظهرت أوباما في انتخابات عام 2008 ان لديه كاريزما كبيرة في دائرة الضوء ، وبالتالي فإن الحزب الجمهوري يحتاج إلى ترشيح شخص ما لديه من مهارة حق تعيين لمناقشة ضد أوباما في عام 2012.
وبقدر ما يمكن السؤال هيرمان قايين فوز بترشيح الحزب في عام 2012 ، اعتقد انه لديه تسديدة ممتازة للفوز. استطلاعات الرأي الاخيرة اظهرت انه مرتبط مع بيري على المركز 2 ، وبعض استطلاعات الرأي بدأت تظهر له حتى يتقدم في السباق. وكان استطلاع القش ولاية فلوريدا أول مؤشر حقيقي أن المحافظين مستعدون لشخص جديد ومختلف.
عموما ، أعتقد أن هناك فرصة جيدة جدا أن قايين يفوز بترشيح الحزب. إذا كان لا يفوز بالترشيح ، الذي اعتقد انه سيكون ، ثم يصبح السؤال التالي يمكن هيرمان قايين وفاز أوباما في عام 2012؟ كثير من الناس لا أعتقد قايين قادر! الرئيس أوباما هو الرئيس الحالي ، وهو بالتأكيد قادر على الاستمرار في المناقشات بنفسه. انه لا يزال يحظى بدعم من قاعدته ، وانه يتوقع ان تبقي دعمه من الليبراليين المتشددين.
على الرغم من الكاريزما التي يتمتع بها الرئيس أوباما يواجه العديد من التحديات. الاقتصاد تتعثر ، وانه يحاول تمرير زيادة الضرائب على الأثرياء. انه لا يزال يرغب في توزيع الثروة حولها ، ولكن معظم أنحاء البلاد لا يبدو في مزاج لهذا اليوم. قانون الرعاية الصحية له التوقيع لا تزال تحظى بشعبية على نطاق واسع بين كثير من الأميركيين ، وبالفعل العديد من أكبر الشركات المعفاة من القانون.
قايين هيرمان هو دخيل الكامل إلى الساحة السياسية. فهو رجل أعمال ، وقال انه يفهم المسائل الاقتصادية. انه يعرف كيفية تسويق نفسه على أنه المرشح الأفضل. في حال فوزه في الترشيح ، وقال انه سيكون قادرا على كسب المزيد من الدعم من مؤيدي السوداء. انه يفهم لماذا الناس لا يجدون وظائف ، وقابيل لا يخشى التعبير عن رأيه بشأن أي من المسائل. انه ليس خائفا من انتقاد أوباما ، وبطاقة السباق هو وارد في سباق أوباما قابيل.
يمكن هيرمان قايين الفوز بترشيح وفوز أوباما في عام 2012؟ اعتقد انه لديه فرصة لائق للفوز بترشيح الحزب الجمهوري ، ولديه فرصة أفضل للفوز أوباما. سيئة مثل أوباما الاقتراع الآن ، يمكن للحزب الجمهوري تشغيل دافي داك ضده والفوز لا يزال!
يمكن هيرمان قايين فوز بترشيح الحزب وفاز أوباما في عام 2012؟ معرفة ما نفكر فيه هنا
الحصول على مزيد من الأخبار عن ميت رومني هنا!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق