السبت، 8 أكتوبر 2011

اجتماع 90 دقيقة بين برادلى وضياء السيد لتحضير مباراه النيجر المدير الفنى سعيد بتطبيق طريقة اللعب الجديدة فى الأهلى والزمالك



كتب رضوان الزياتى:
G.20.7.JPGيعقد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة اجتماعا مع بوب برادلى المدير الفنى الجديد لمنتخبنا الوطنى الأول للإتفاق على التشكيل الكامل للجهاز الفنى المعاون قبل اعتماده رسميا فى اجتماع مجلس إدارة الإتحاد اليوم وهو الاجتماع الأول للمجلس بعد فوز الثلاثى كرم كردى وأحمد مجاهد وجمال محمد على .. و يضم الجهاز ضياء السيد مدربا عاما وزكى عبد الفتاح مدربا لحراس المرمى والأمريكى الجنسية الفرنسى الأصل روبير مدربا للياقة البدنية وهى الأسماء التى تم اعتمادها فى آخر اجتماع لمجلس الإدارة ..ومن المنتظر أن يتم تعيين المهندس سمير عدلى مديرا إداريا للمنتخبات الوطنية بينما يتولى عمرو أبو العز مهمة المدير الإدارى للمنتخب الأول ..ويضم الجهاز الطبى الدكتور طارق مصطفى طبيبا والدكتور حسام الإبراشى للعلاج الطبيعى وحسنين حمزة وبدر إمام للتدليك .
وبدأ برادلى عمله الرسمى بعدة اجتماعات مع سمير زاهر وجهاز المنتخب الأوليمبى وضياء السيد المدرب العام للمنخب الأول خلال الـ 48 ساعة الماضية ..كما حضر مران المنتخب الأوليمبى مساء أمس الأول ويحضر مباراته مع النيجر الليلة فى ختام تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012 .
استمر اجتماع برادلى مع ضياء السيد مساء أمس الأول أكثر من ساعة ونصف تم خلاله مناقشة رؤية و برنامج الفريق فى المرحلة القادمة وبصفة خاصة مباراة البرازيل المقرر إقامتها بالدوحة يوم 14 نوفمبر المقبل وأبدى برادلى تحفظه على ضيق الوقت قبل هذه المباراة المهمة لكنه لم يعترض على إقامتها فى هذا التوقيت ..ومن المؤكد أنه سيعتمد على اللاعبين الأكثر جاهزية من خلال مشاهداته لمباراة المنتخب الأوليمبى مع النيجر الليلة ونهائى الكأس بين الزمالك وإنبى الثلاثاء وكذلك مباريات الدور الذى ينطلق الجمعة القادم. . ومن المنتظر أن يشهد التشكيل الجديد للمنتخب خليطا من نجوم منتخب الشباب والأوليمبى والأول .
تناول اجتماع برادلى أيضا مع ضياء السيد مسيرة منتخب الشباب فى مونديال الشباب الأخير ..وأبدى أرتياحة باعتماد كثير من الأندية فى الدورى المصرى على طريقة 4/4/2 مثل الزمالك والأهلى الذى بدأ يطبقها فى مبارياته الودية الأخيرة وحرس الحدود بالإضافة الى المنتخب الأوليمبى مما يسهل مهمته فى تطبيق الطريقة والتى كان يعتمد عليها حسن شحاته فى مباريات المنتخب الرسمية السابقة .
وسأل برادلى عن كل مشاركات اللاعبين الدوليين فى آخر سنتين حتى اللاعبين الذين انضموا للمعسكرات ولم يلعبوا حتى يتابعهم فى مباريات الدورى كما اهتم بانتقالات اللاعبين الدوليين من الأندية التى كانوا يلعبوا بها إلى أنديتهم الجديدة .
ومن المقرر أن يعقد برادلى أول اجتماع رسمى بالجهاز الفنى كاملا خلال اليومين المقبلين ويصل زكى عبد الفتاح اليوم قادما من الولايات المتحدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق