الجمعة، 7 أكتوبر 2011

الخارقين العالمية ال 99: ، وشبكة الإنترنت والتسامح







المعرفة قوة. ومن حضارة الروح والهوية. تدمير حضارة المعرفة الجماعية وكنت تدمير الحضارة. سلسلة 99 وأمناء المكتبات ويبدأ الكيميائيون في عمل العالم القديم للحفاظ على المعرفة حضارة عظيمة قبل الفاتحين المبينة لتدميره. يتم إنشاء تسعة وتسعين الحجارة ، واستنادا إلى سمات 99 من الله ، لاستيعاب المعرفة من الكتب التي دمرها الغزاة. هذه الحجارة البقاء على قيد الحياة في العصر الحديث وتنتشر في جميع أنحاء العالم. أولئك الذين يجدون في استيعاب القوى الحجارة بالحجارة.
صوت تشبه الطريقة الحديثة اليوم هو الحفاظ على المعرفة؟ والكتب الرقمية وتخزينها وتوزيعها عالميا من خلال السحب. العلماء البحث في سحابة واستيعاب المعارف ليصبحوا خبراء في مجالهم ، ونشر أفكارهم بحيث استمرت هذه المعرفة للأجيال المقبلة.
الدكتور نايف المطوع ، مؤسس الخارقين 99 ، هو طبيب نفسي حسب درجة ، ولكن مؤلف الكتاب الهزلي في القلب. أبطاله هي فريدة من نوعها من حيث أنها تجسد تعاليم الاسلام وتسامحه. ومع ذلك ، فإن سلسلة ليست دينية. بدلا من ذلك ، تسعى إلى توحيد أبطال المعرفة حول الحفاظ على والحرية والتسامح في العالم.
في وقت كانت فيه العناوين السلبية ملء الأخبار ، وهذا المسلسل يملأ فراغا حيث يتم تقاسم مختلفة ورسالة ايجابية. الأطفال التي أثيرت حول التطرف الآن الجديدة ، أبطال إيجابية وقدوة. أولئك الذين آراء الإسلام تتشكل من خلال العناوين السلبية إبراز النشاط المتطرف الان قصة أخرى. ولعل هذا هو أعظم هدية الدكتور المطوع أعطت للعالم. وقدم الدكتور المطوع العالم قصة أخرى. كما Chimamanda أديتشي يذكرنا في حديثها TED 2009 ، هناك خطر في قصة واحدة. الأبطال في هذه السلسلة ، مثل الكثير من نظرائه من واقع الحياة التي تقاتل من أجل الديموقراطية في الشرق الاوسط ، واستخدام أدوات الشبكات الاجتماعية في سحابة لهزيمة الأشرار.
سلسلة نداء والدولية. على الرغم من أن مستوحاة من العقيدة الإسلامية ، وسلسلة ليست دينية في طبيعتها. بدلا من ذلك ، صمم الدكتور المطوع إلى أن الأبطال قدوة التي تجسد القيم التي أسهم كل الإنسانية. الدكتور المطوع تلاحظ في حديثه TED 2010 العالمية التي سوبرمان وباتمان عناصر القص من استخدام الكتاب المقدس ، لذلك فهو يستخدم الأفكار من الإسلام إلى تقديم نفس الأثر في ال 99.
وفقا لصحيفة نيويورك تايمز ، "نحو نهاية عام 2010 ، كان 37 في المئة من السكان العرب تحت سن 14 سنة ، الأمر الذي يجعل لحوالي 110 ملايين المراهقة العربية". ليس فقط ال 99 وسوف توفر فرص عمل للفنانين الموهوبين في صناعة الرسوم المتحركة ، ويقدم رسالة قوية ضد التطرف.
العالم مهتم. وكانت قد ظهرت الدكتور المطوع على غلاف مجلة فوربس الشرق الأوسط ، وظهرت ال 99 على غلاف مجلة بيزنس ويك ، وأثنى الرئيس أوباما ال 99 في القمة الرئاسية لريادة الأعمال في عام 2010. وقد تحدث الدكتور المطوع عن ال 99 في تيد العالمية في عام 2010 و 2011.
PBS سيتم قريبا بث الفيلم Solotaroff إسحاق ، إضرب! بام! الإسلام! يوفر نظرة ثاقبة لماذا الدكتور المطوع أنشأت سلسلة من العقبات الهائلة التي يواجهها ، والنجاح المذهل الذي تم التوصل إليه بين القراء في العالم. ويمكن شراء نسخ رقمية من سلسلة الانترنت. في الواقع ، يمكن تحميل وحدة التخزين الأولى ، أصول ، مجانا على الموقع 99.
باتمان ، سوبرمان ، المرأة المعجزة وغيرها قد تعاونت مع المتابعة في ال 99 عبر أكثر من الطبعات التي أثبتت أن تحظى بشعبية كبيرة. وحتى ال 99 قريبا على شاشات التلفزيون باعتباره سلسلة الرسوم المتحركة ، التي أنشأتها بعض من أهم المواهب في هوليوود.
المتحدة على الصعيد العالمي لمكافحة الكراهية والتعصب ، والأبطال الاتصال المعجبين الشباب بطرق جديدة وقوية. كما أن الإنترنت قد أحدثت ثورة في الاتصالات والأعمال التجارية ، والتعليم ، و99 ثورة في نشر التسامح والسلام.
كليفورد : جينا
وسائل الإعلام الناشئة ورجال الاعمال الاجتماعية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق